s w a s w a
هاييي لكل الزوار الجدد نتمني ان تسجلو معانا وتتفاعلوا معانا في منتدانا سوا سوا وفي المنتدي مش هاتحس انك وحيد وصدقني هاتفرح لما تشترك معانا

مع تحيات /No*One*like_Me

s w a s w a

 
الرئيسية[/center] [coloاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بريد المنتدى للشكاوى والاراء واعدكم بتنفيذ معظم ارائكم:swaswa39@yahoo.com مع تحيات الادارة
الان غرفة المنتدى الصوتية كل يوم جمعة الساعة 7 مساء لاقتراح تحسين المنتدى الغرفة من http://swaswamam9com.free.ivocalize.net/?p=0

شاطر | 
 

 الإسماعيلي يعاقب الحضري ويبعده عن مواجهة الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
No*One*like_Me
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

الابراج : الجوزاء
النمر
عدد المساهمات : 155
نقاط : 386
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 19
الموقع : www.swaswa.mam9.com

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يعاقب الحضري ويبعده عن مواجهة الأهلي   الأحد مايو 02, 2010 5:43 am

فجرت تصريحات حارس الإسماعيلي الدولي عصام الحضري الممزوجة بدموع الندم التي ناشد من خلالها إدارة الأهلي الصفح عنه وقوبل عودته للفريق «الأحمر» في الموسم المقبل حالة من الانقسام في الناديين، إذ أكد المدير الفني للأهلي حسام البدري أن قرار عودة الحضري يخص مجلس إدارة النادي، ولكنه اعترف بالحاجة الفنية لقدرات حارس افريقيا الأول وبأنه جدد طلبه لإدارة الأهلي منذ أيام بعودة الحضري، وردت إدارة لإسماعيلي في بيان رسمي مستنكرة تصريحات الحضري واعتبرتها إهانة لـ «الدراويش».

وقررت إيقاف الحارس مباراة واحدة وتغريمه مالياً. وقال المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي علاء وحيد: «الجهاز الفني للفريق قرر استبعاد الحضري من مباراة الأهلي».

واضاف: «المشرف العام على الكرة وافق على قرار الجهاز الفني بعقاب الحضري على تصريحاته».

وعبر الإسماعيلي في البيان عن استيائه من استجداء الحضري لمسؤولي الأهلي بالعودة، لا سيما في هذا التوقيت، مضيفاً: «اختار الحضري توقيتاً خاطئاً للتعبير عن هذه الرغبة قبل مباراة الفريقين».

وتابع البيان: «يجب أن يعلم الحضري والجميع أن للإسماعيلي فضل على الحارس بعد عودته من سيون وعدم رغبة أي ناد في ضمه».

وأكد الإسماعيلي: «متمسكون بالحضري لنهاية عقده وليس من المنطقي أن يتم الحديث عن هذه الأمور في الوقت الذي لم ينته فيه الموسم».

من جهته، جدد الحضري التزامه بواجباته تجاه الإسماعيلي، موضحاً أن تصريحاته بشأن الأهلي لا تعني إخلاله بحقوق فريقه.

وقال: «البعض فهم تصريحاتي بشكل خاطئ، وأود ان أوضح أني سأبذل كل جهدي مع الإسماعيلي».

وأضاف: «لم أقصد الإساءة لنادي الإسماعيلي أو الجماهير».

ويحل الإسماعيلي ضيفاً على الأهلي غداً «الاثنين» في مباراة «تحصيل حاصل» بالمرحلة الـ 28 من الدوري المحلي بعد تتويج الفريق «الأحمر» باللقب.

ورحل الحضري عن الأهلي من دون إذن الإدارة عقب فوزه مع المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2008 لينضم إلى سيون السويسري قبل أن يتركه وينضم إلى الإسماعيلي مطلع الموسم الحالي.

من جانبه، شارك المهاجم الدولي عمرو زكي في تدريبات فريقه الزمالك بعد انتهاء إعارته لهال سيتي الإنكليزي.

وقال: «سأشارك مع الفريق في بطولة كأس مصر وأسعى للمساهمة في التتويج باللقب». وأضاف: «من الممكن ألا ألحق بمباراة الغد أمام المصري، لكني أسعى للمشاركة بداية من مباراة بترول أسيوط بالدوري إذ انتظر البطاقة الدولية».

وشارك زكي مع الزمالك بالدور الأول للدوري المصري، قبل أن ينتقل للدوري الإنكليزي في فترة الانتقالات الشتوية، ويلتقي الزمالك مع المصري غداً في بورسعيد بالمرحلة الـ28 من الدوري المحلي للحفاظ على المركز الثاني.

على صعيد متصل، كشف مسؤول زملكاوي إن ناديه تسلم خطابين من ناديي القادسية والوحدة السعوديين لضم المدافع أحمد الميرغني بعد موافقة إدرة الزمالك على إعارة اللاعب عاماً.

وكان الجهاز الفني للفريق «الأبيض» بقيادة حسام حسن وافق على انتقال الميرغني إلى القادسية لمدة عام على سبيل الإعارة فيما يميل اللاعب للانتقال النهائي في حال الاحتراف خارج مصر.

وبادر القادسية بتقديم عرض لاستعارة اللاعب لعام، فيما سعى الوحدة لشراء الميرغني بصفة نهائية، وأرسل الوحدة بدوره عرضاً رسمياً للزمالك لشراء اللاعب، ولكن مجلس إدارة الزمالك لم يحسم بعد إن كان سيبيع الميرغني أم ستتم إعارته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.swaswa.mam9.com
 
الإسماعيلي يعاقب الحضري ويبعده عن مواجهة الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
s w a s w a :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: