s w a s w a
هاييي لكل الزوار الجدد نتمني ان تسجلو معانا وتتفاعلوا معانا في منتدانا سوا سوا وفي المنتدي مش هاتحس انك وحيد وصدقني هاتفرح لما تشترك معانا

مع تحيات /No*One*like_Me

s w a s w a

 
الرئيسية[/center] [coloاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بريد المنتدى للشكاوى والاراء واعدكم بتنفيذ معظم ارائكم:swaswa39@yahoo.com مع تحيات الادارة
الان غرفة المنتدى الصوتية كل يوم جمعة الساعة 7 مساء لاقتراح تحسين المنتدى الغرفة من http://swaswamam9com.free.ivocalize.net/?p=0

شاطر | 
 

 روبينيو يعترف بضرورة عودته الى مانشستر سيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
No*One*like_Me
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

الابراج : الجوزاء
النمر
عدد المساهمات : 155
نقاط : 386
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 19
الموقع : www.swaswa.mam9.com

مُساهمةموضوع: روبينيو يعترف بضرورة عودته الى مانشستر سيتي   الجمعة يوليو 30, 2010 1:22 pm

ريو دي جانيرو (ا ف ب) - اعترف نجم المنتخب البرازيلي روبينيو بان فريقه الاصلي مانشستر سيتي طالب بعودته الى صفوفه بعد انتهاء فترة اعارته الى نادي سانتوس منتصف الموسم الفائت.

وخاض روبينيو اخر مباراة له في صفوف سانتوس ضد فيتوريا في ذهاب نهائي كأس البرازيل التي انتهت بفوز فريقه 2-صفر وقد قدم له الجمهور المحلي تحية كبيرة في نهاية اللقاء.

وقال روبينيو "ان العاطفة التي يكنها انصار سانتوس تجاهي اثرت في كثيرا لاني اعتبر هذا النادي بمثابة منزلي".

وتابع "امل البقاء في صفوفه لكن الامر يتعلق بمانشستر سيتي، امل الا تكون هذه المباراة الاخيرة لي في صفوف سانتوس، لكن مدير اعمالي اعلمني بان المفاوضات توقفت مع مانشستر سيتي الذي يطالب بعودتي الى صفوفه".

اما رئيس سانتوس لويس الفارو دي اوليفيرا ريبيرو فقال "نحن نتفاوض مع مانشستر سيتي ونأمل خيرا، لكن النادي الانكليزي كان واضحا تماما معنا بالقول بانه لن يعير اللاعب مجددا وبانه يريد ان يبيع روبينيو. ربما نستطيع ان نحصل على اعارة ثانية لكن الامور ستكون اسهل في كانون الثاني/يناير المقبل".

وكان مانشستر سيتي تخلى عن خدمات روبينيو في منتصف الموسم الماضي واعاره لفريقه السابق سانتوس بعدما ضاق ذرعا بالعروض المتأرجحة التي قدمها لاعب ريال مدريد الاسباني السابق الذي دخل في مواجهة مع مدربه الايطالي روبرتو مانشيني.

وفشل روبينيو في الارتقاء الى مستوى التحدي مع مانشستر سيتي الذي دفع مبلغا قياسيا بالنسبة للدوري الانكليزي وقدره 49 مليون يورو، من اجل التعاقد مع النجم البرازيلي من ريال مدريد.

لكن مستوى روبينيو تحسن بشكل كبير مع فريقه السابق سانتوس ونجح بفضل ذلك في ضمان مركزه ضمن تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 حيث كان من افضل لاعبي منتخب بلاده الذي ودع العرس الكروي من الدور ربع النهائي على يد نظيره الهولندي (1-2).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.swaswa.mam9.com
 
روبينيو يعترف بضرورة عودته الى مانشستر سيتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
s w a s w a :: الرياضة :: كرة القدم :: الكرة العالمية-
انتقل الى: